Directory Opus

12.2

أداة بديلة لتدبير الملفات بدل Windows' Explorer

5.0

2

5.3k

تقييم هذا التطبيق

معاناة مستخدمي أنظمة Windows مع متصفح الملفات الخاص بهذا النظام ليست وليدة اليوم وقد بدأت منذ سنوات عدة. فهو لايرسو على حال، كما أنه يتباطؤ حينا ويتعطل أحيانا أخرى، مما يشكل متاعبا جمة للعديد من المستخدمين.

إلا أن هناك الآن عددا من البدائل المتاحة لهذا المتصفح، ولكن Opus يبقى واحد من أفضل الخيارات المتاحة. حيث يمنحك لوح التحكم إمكانية الإطلاع على المصنفات ومحتوياتها، وذلك من خلال ستة طرق عرض مختلفة.

كما ستجد أنه يتضمن مشغل ملفات متعددة الوسائط مندمجا بداخله، والذي يمكنك من مشاهدة فيديوهاتك وتشغيل موسيقاك والإطلاع على صورك دون حاجة للخروج من هذا التطبيق. هذا بالإضافة إلى بعض الخصائص المثيرة للإهتمام حقا. كأن تجد عليه أداة تعديل عشرية، وأخرى لتعديل بطائق MP3.

ويمكن لأي مستخدم أن يخصص واجهة التطبيق كما يرغب ويختار أعمدة الأدوات التي يرغب في تضمينها وتلك التي لايحبذها. ولكن لاتنسى ان تتفحص العمود الذي يظهر بالأسفل ويبين لك مسار إنتقال مصنف ما على شكل يشبه قطع الخبز المحمص (ويمكنك كذلك من النفاذ إليها وإلى باقي المصنفات الفرعية بالنقر على اسم المصنف).

وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص، فيمكنك خلال عملية تثبيت البرنامج، أن تقرر ما إن كنت ترغب في إستبدال متصفح الويندوز وإعتبارDirectory Opus كمتصفحك الإعتيادي، أو كبرنامج FTP، أو أداة لضغط الملفات ZIP.
إجراءات المنع

يدوم الإصدار التجريبي 30 يوما.

Uptodown X